السفر بين النجوم هو ممكن؟

السفر بين النجوم هو ممكن؟ 
السفر بين النجوم هو ممكن؟ 
نعم أفعل! البرهان، وأنا هنا نقدم حلا ذكيا جدا، والذي يستخدم فقط المعرفة المادية الحالية. 


السفر بين النجوم هو ممكن؟


 مشكلة السفر بين النجوم ؟

النجوم بعيدة جدا! أقرب نجم (غير الشمس!)، ألفا سنتوري، هي 4.3 سنة ضوئية منا، هو، هو حتى الآن بعيدا أن الضوء يستغرق أكثر من أربع سنوات لتصل إلينا. أعرب بالكيلومترات، وهذا مليار أربعين ألف كيلو متر، أو 107 ملايين أضعاف المسافة بين الأرض والقمر، أو لديها نحو ألفي أضعاف المسافة بين الأرض والمريخ. والنجوم الأخرى إلى أبعد من ذلك ... 

وبالتالي فإن المركبة الفضائية فويجر 2 (الآن، بعد أن عجلت بها كوكب المشتري، وهو أسرع شيء من صنع الإنسان) في سرعتها القصوى 40 كم / ثانية، فإن السنوات لتصل إلى 32،000 ألفا سنتوري . أولا، فإنه لا يذهب لها .... في واقع الأمر قريب من أي نجم. 

للحصول على القيام برحلة إلى نجم قريب، ويقول 10 سنة ضوئية في فترات معقولة من الزمن إنسانيا، ويقول ان عشرين عاما يتطلب بمتوسط ​​سرعة نحو نصف هذا الضوء، أي 150 000 كم / ثانية أو 540 مليون كم / ساعة. (أترك جانبا هنا التأثيرات النسبية، وهذا يعني أن أعتبر 20 سنوات من الوقت الأرض. لشاغلي، فإن الوقت الذي يستغرقه السفر في الواقع أن تخفض قليلا، 17.3 عاما)
نعم أفعل! البرهان، وأنا هنا نقدم حلا ذكيا جدا، والذي يستخدم فقط المعرفة المادية الحالية. 


السرعة القصوى للصاروخ: صيغة تشياكوفسكي 

ولكن مرة أخرى على الموضوع. بحيث يمكن أن نصل إلى مثل هذه السرعات بالصواريخ (ولماذا ليس مع صواريخ نووية)؟ 
كما غريبا كما يبدو، القدرة القصوى سرعة الصاروخ، يعتمد فقط على عاملين هما: سرعة VE طرد الغاز (أو جسيمات) المنبعثة من فوهة، ونسبة من كتلة الأولية ميل السفن ومنشار النهائي وصوله MF كتلته. حسنا، نعم، بغض النظر عن الهندسة المعمارية للدورة محرك اختيار التوجه والوقود، أو عدم استخدام الطاقة النووية، إلا أن هذه العوامل الثلاثة ضرورية لتحديد "دلتا V"، وزيادة أقصى سرعة ممكنة صاروخ من سرعتها الأولية (0 بشكل عام). تشياكوفسكي صيغة (يرجع تاريخها إلى 1903) يعطينا دلتا V: 





هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة عبو محمد زكرياء ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy Policy

Design By : abbou zakaria